المحلية

المنافذ الحدودية تكشف استعداداتها لاستقبال وفود بطولة خليجي 25

((وان_بغداد))
كشفت هيئة المنافذ الحدودية، الخميس، استعداداتها لاستقبال الجماهير والفرق المشاركة في بطولة خليجي 25.
  
 
ونقلت الوكالة الرسمية عن مدير المنافذ، اللواء عمر الوائلي، قوله، (22 كانون الأول 2022)، إن “هيئة المنافذ الحدودية على أتم الاستعداد لاستقبال الجماهير والفرق المشاركة في بطولة خليجي 25″، مبيناً، أن “الهيئة مشتركة في اللجنة العليا المسؤولة عن تنظيم البطولة”.
 
وأضاف الوائلي، أن “العمل يسير على قدم وساق لتهيئة منفذي صفوان ومطار البصرة، خاصة أن تلك المنافذ سيكون لها الثقل الأكبر في دخول الجماهير والفرق”، لافتا إلى “دور المحافظة في بذل الجهود لتهيئة الصالات وترميم واستحداث صالات جديدة في مطار البصرة وكذلك في منفذ صفوان الحدودي”.
 
وأشار الى “تعزيز المنافذ بالموارد البشرية الكافية لضمان انسيابية دخول الجماهير عن طريق هذه المنافذ وكذلك رفد المفارز بـk9 من أجل ضمان إجراءات سلامة التفتيش”، منوها “بالجهود المبذولة من قبل الجوازات، فضلاً عن المراسم في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والجهات ذات العلاقة كافة في هذه اللجنة من أجل إظهار العراق بالمظهر الذي يليق بهذا الاسم الكبير”.
 
وأكد الوائلي، “نحن عازمون على نجاح هذه البطولة وارسال صورة إيجابية لكل دول العالم والمنطقة بأن العراق آمن سالم مرحب بضيوفه”، مبيناً، أن “هذه البطولة ستكون على مستوى عالٍ من التنظيم واستعداداً لجميع الجهود والتعاون المشترك بين الجهات ذات العلاقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار