مجلس الوزراء يكشف تفاصيل “مجسر الجادرية” الجديد

((وان_بغداد))
كشفت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، تفاصيل مشروع المجسر الذي يربط نهاية جسر الجادرية بمدخل جامعة بغداد كأحد حلول فك الاختناقات المرورية، فيما أشار الى وجود حلول أخرى مع تنفيذ المجسر.
وقال المتحدث باسم الأمانة العامة حيدر مجيد، في تصريح صحفي، أن “مشروع بناء مجسر يربط نهاية جسر الجادرية بمدخل جامعة بغداد هو واحد من المقترحات التي طرحت في اخر اجتماع للجنة المعنية بإيجاد الحلول لفك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد “، مشيراً الى أن “الأمانة شكلت فريقاً من مديرية المرور العامة وعمليات بغداد ووزارة النقل لتقييم ومناقشة المشروع”.

وأضاف مجيد، أن “المشروع لا يزال عبارة عن مقترح فقط ولم يتم اقراره لحين رفع توصيات الفريق المشكل لتقييمه”، مبيناً أن “تنفيذ هذا المشروع سيسهم كثيراً بفك الاختناقات المرورية خصوصاً في أوقات الذروة مع بداية ونهاية الدوام الرسمي في الجامعة”.

وتابع أن “هناك عدداً من الحلول الأخرى مع هذا المقترح وهو انشاء مجسرات وأنفاق جديدة، ونحن الان بانتظار توصيات الفريق المختص بتحديد امكان الانفاق والمجسرات للبدء بالمباشرة في تنفيذ المشاريع التي تسهم في تخفيف الاختناقات المرورية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار