الرياضية

رونالدو يوجه ’رسالة غامضة’ وسط شائعات عن مستقبله النصر السعودي أو ’الملكي’؟

نشر نجم المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو “غامض” أثار الشكوك حول مستقبله الكروي، وسط شائعات وأنباء متضاربة حول وجهته المقبلة.
  
 
 
ونشر رونالدو مقطع الفيديو على حسابه بموقع “إنستغرام”، الأحد، قبل ساعات من نهائي مونديال قطر 2022، بين الأرجنتين وفرنسا، والذي نجح خلاله المنتخب الأرجنتيني في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخها.
وفي مقطع الفيديو، ظهر رونالدو وهو يؤدي التدريبات في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” وفي الخلفية أغنية برتغالية تقول كلماتها: “أنت لا تعرفني، لا تبك كثيرا من أجلي”.
 
 
وفي الشهر الماضي، فسخ رونالدو تعاقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما أجرى النجم البرتغالي حوارا تلفزيونيا مع الصحفي بيرس مورغان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي للشياطين الحمر.
 
وخاض رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، والحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، كأس العالم 2022، في مهمة لإثبات أنه لا يزال بإمكانه صنع الفارق مع منتخب بلاده، وفقا لـ”رويترز”.
 
لكن رونالدو أنهى المسابقة كبديل في خسارة البرتغال 1-صفر من المغرب في دور الثمانية قبل أن يودع منتخب بلاده المونديال، ويغادر المهاجم المخضرم المباراة باكيا أثناء الخروج من الملعب.
 
ولم يكن عام 2022 أفضل عام في مسيرة رونالدو الاحترافية لكنه في الواقع أسوأ عام له على “المستوى الشخصي أو المهني”، وفقا لصحيفة “الماركا” الرياضية الإسبانية.
 
ومازال رونالدو يبحث عن ناد جديد ينتقل إليه مجانا في الميركاتو الشتوي المقبل، وقد تقدم كلمات “الأغنية” المرافقة لمقطع الفيديو إشارة صغيرة لما يشعر به النجم البرتغالي حيال كل الشائعات المتداولة عنه، حسب “الماركا”.
 
وتشير الصحيفة إلى الأنباء حول تلقي رونالدو عرضا من السعودية مقابل 200 مليون دولار في الموسم الواحد، لكن تشير إلى رغبته في “الاستمرار بالتنافس في دوري أبطال أوروبا”.
 
وفي مطلع ديسمبر الحالي، وبعد مباراة مع سويسرا.
 
رد رونالدو، على أنباء انضمامه لنادي النصر السعودي بكلمتين قائلا: “غير صحيح”.
 
ونشر حساب قسم الرياضة في قناة الإخبارية السعودية الرسمية فيديو على تويتر، الأربعاء، يظهر سؤالا صحفيا موجها إلى رونالدو خلال مشاركته بمونديال قطر، بشأن انضمامه لنادي النصر وإجابته عليه وهو يسير نحو غرفة الملابس بعد المباراة التي جمعت منتخبه مع  سويسرا على ملعب لوسيل في ثمن نهائي مونديال 2022.
 
وتتحدث ماركا عن أنباء وشائعات حول إمكانية انضمام رونالدو لأندية مثل تشيلسي أو نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز “بريميرليغ”، لكن “أكبر إشاعة” هي العودة المحتملة لريال مدريد الإسباني (الملكي)، حسب الصحيفة.
نقلا عن “الحرة”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار