حددت موعد انطلاق الحملة الاعلامية.. اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة خليجي 25 تعقد جلستها السادسة في البصرة

عقدت اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25 ، اجتماعها السادس في البصرة اليوم، برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا السيد أحمد المبرقع .
وعرض رئيس اللجنة مجمل ما أنجز خلال المدة المنصرمة وما تم تحقيقه من تقدم ملموس حتى الان من قبل الجهات الساندة فيما يخص قطاعات النقل البري والجوي والصحي والاعلامي والامني والاخرى المتعلقة باستقبال كبار الضيوف فضلا عن ما تم تسجيله من ملاحظات في الجولة التفقدية التي جرت امس للملاعب والمنشات الخدمية في البصرة وطرح تصورات كاملة إلى اللجنة، بشأن افتتاح ملعب الميناء الأولمبي الشهر الحالي بلقاء نادي الميناء مع نادي الكويت الكويتي .
وحددت اللجنة موعد انطلاق الحملة الاعلامية الكبرى للترويج للبطولة فور اختتام مونديال العالم في قطر يوم الاحد المقبل فضلا عن اهم الاساليب المتبعة لايصال صدى البطولة والبصرة الى ابعد نقطة ممكنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة مقترحات الأعضاء المتنوعة السابقة والحالية لجميع الملفات الضرورية التي تتعلق بدعم البطولة والجماهير المتواجدة في البصرة والخدمات المقدمة لهم.
جدير بالذكر ان الجلسة عقدت بحضور محافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال واعضاء اللجنة العليا وممثليهم في المؤسسات الساندة والملاك المتقدم لوزارة الشباب والرياضة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار