السوداني يوجه بمعالجة جملة من الملاحظات عن مسار عمل الدفاع

القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مقر وزارة الدفاع

((وان_بغداد))
أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، زيارة إلى مقر وزارة الدفاع.

واجتمع سيادته فور وصوله بالقادة والآمرين والملاكات المسؤولة في الوزارة، يتقدمهم السيد وزير الدفاع.

واستمع القائد العام للقوات المسلحة لإيجاز عن سير العمليات ومتابعة الخطط والبرامج التنفيذية والميدانية ضمن نطاق عمل الوزارة ومسؤولياتها.

واستذكر سيادته في كلمة له أمام القيادات والملاكات المتقدمة، شهداء العراق خصوصا ونحن نعيش أيام الذكرى الخامسة للانتصار على داعش الإرهابي، وتعلق الأمن والاستقرار المتحقق اليوم، بالتضحيات الجسام التي قدمها أولئك الأبطال.

ووجه القائد العام بمعالجة جملة من الملاحظات عن مسار عمل الوزارة، من خلال اتخاذ إجراءات واضحة بشأنها، على أن يتم عقد اجتماع لاحق للوقوف على ما تم إنجازه من هذه الإجراءات.

وشهد الاجتماع عرض الخطط الأمنية ضمن البرنامج الحكومي ومسارات تنفيذها، وإعادة الانتشار للقطعات العسكرية في المدن، وتسليم الملف الأمني فيها لوزارة الداخلية.

وشدد السيد السوداني على أهمية توثيق الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة بصنوفها كافة، في معركة خاضها شعبنا بكل أطيافه ضد الارهاب، وأهمية استدامة ما تحقق لترسيخ الأمن والاستقرار في جميع ربوع العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار