السوداني يوجه بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية) من أهالي كركوك وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد داعش

((وان_بغداد))
وجه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية) من أهالي كركوك وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد داعش.

فيما يلي نص البيان :-
بيان
•••••

وجّه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني، بتكريم الشهيد البطل (محمد نجاة محمد علي كهية)، من أهالي كركوك، المنسوب إلى الفوج التكتيكي لصقور الاستخبارات، وذلك بعد قيامه بعملية بطولية ضد عصابات داعش في قاطع الدبس.

المجد والرفعة لكل شهداء العراق والموت والعار للإرهاب ومروّجيه وأدعيائه.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
15- كانون الأول-2022

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عامر عبد الجبار: المعارضة البنَّاءة تلوح باستخدام حقها في الاستجوابات النيابية يحيى رسول يصدر بياناً بشأن فديو يظهر فيه "سيدة بحوزتها أموال ومصوغات ذهبية، تعود الى زوجها المتهم بق... جدولُ ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد انتهاءِ الجولةِ الرابعة عشرة قوات الحدود تواصل عمليات فتح الطرق ورفع المخلفات الحربية القديمة المندوب الدائم لجُمْهُوريَّة العراق لدى مُنظمة التعاون الإسلاميّ يُشارك في الإجتماع الاستثنائيّ ضد ع... رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة يصدر توجيهات لمعالجة تهريب العملة والقبض على المهربين ... الداخلية : القبض على عدد من المتهمين في واسط اتصال بين السوداني وبايدن يؤكد عدة ملفات لاسيما البرنامج الاقتصادي للحكومة العراقية-عاجل القائم بالأعمال المؤقت لجُمْهُوريَّة العراق في يريفان يلتقي رئيس لجنة الصداقة العراقيَّة-الأرمينيَّة... الداخلية : قسم التوجيه المعنوي ينفذ جولة مسائية على القطعات الأمنية في بغداد