امين بغداد ووزير الكهرباء يبحثان التعاون المشترك وتنفيذ مشاريع حيوية بمدينة بغداد

بغداد ١٤-١٢-٢٠٢٢
بحث امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم مع وزير الكهرباء السيد زياد علي فاضل التعاون المشترك واعداد محضر عمل مشترك لخدمة العاصمة بغداد .
جاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقد بمقر امانة بغداد حضره امين بغداد ووزير الكهرباء ووكيلا امانة بغداد للشؤون الفنية والادارية والكادر الفني المتقدم لامانة بغداد ووزارة الكهرباء ، ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء لابداء التعاون بين الوزارات لتقديم افضل الخدمات للمواطنين .
وذكر بيان للامانة ان ” امين بغداد اكد خلال اللقاء على ان يكون العمل وفق الفريق الواحد لخدمة العاصمة بغداد ، مثمناً دور وتعاون وزارة الكهرباء مع امانة بغداد وتقديم الدعم من خلال تهيئة خطوط الطاقة المستثناة من القطع المبرمج لمشاريع الماء والصرف الصحي “.
واضاف ان ” امين بغداد طلب من وزير الكهرباء استثناء عدد من محطات الصرف الصحي ضمن قاطعي بلديتي الشعب و الاعظمية من القطع المبرمج وتنفيذ اعمال الانارة للشوارع الرئيسة التي تم انجاز تطويرها من قبل امانة بغداد وكذلك انارة مشروع قناة الجيش “.
واشار الى ان ” امين بغداد دعا وزارة الكهرباء للتنسيق المشترك وتزويد امانة بغداد بخطط مشاريع مد خطوط الطاقة الكهربائية الارضية للتعاون من اجل ازالة مخلفات تلك المشاريع وصيانة الاضرار التي تلحق الطرق العامة “.
كما ابدى امين بغداد تعاونه مع وزير الكهرباء في تخصيص قطع الاراضي لنصب عدد من محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة بغداد بما يحقق متطلبات اهالي العاصمة وحاجة المناطق للطاقة الكهربائية استعداداً لموسم الصيف القادم “.
وتابع البيان ان ” امين بغداد قدم شكره لوزارة الكهرباء في ابدائها التعاون المستمر مع امانة بغداد بما يحقق الخدمة العامة والعمل على اعداد محضر مشترك يتضمن آلية عمل سريعة جداً تأتي بثمارها خلال عام ٢٠٢٣ “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار