برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء.. سلطـة الطيـران المـدني تفتتح صالتي سامراء ونينوي في مطار بغداد الدولي

برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، أشرفت سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الأربعاء ، على أفتتاح صالتي سامراء ونينوى في مطار الدولي بحضور محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا وممثلي عن الوزرات والمـؤسسات الحكومية والشركات والجهات العاملة في المطار .

وفي كلمته الافتتاحية قال ،رئيس سلطة الطيران المدني العراقي ممثلاً عن رئيس الوزراء السيد عماد عبد الرزاق الأسدي : أننا اليوم عندما نتكلم عن ذلك المنجز العراقـي الذي تحقق فأننا نتكلم عن جهود وطاقات بشرية وإمكانات مادية سخرت جمعيها في أفتتاح هذا المنجز لهذا البلد والذي يستحق المزيد لخدمة أبنائه والمسافرين الكرام والذي تزامن مع مرور 75 عاماً لجمهورية العراق مع منظمة الدوليـة للطيـران المدني lCAO .

مضيـفاً : أن صالة سامراء التي نحتفل في أروقتها كانت متوقفة عن العمل سابقاً ومنذ عام 1990، وصالة نينوى هي الأخرى التي تعرضت للحريق وتوقفت عن الخدمة لعدة أيام وعادت لخدمتها اليوم بمرور 15 يوماً فقط بالإرادة العراقية التي تغلبت على الظروف والأزمات فصنعت المستحيل .

في نهاية الحفل تم تكريم عدد من السادة ممثلي الوزرات والشركات العاملة في المطار بدرع الإبداع والتميز لدورهم المتميز والمساهم فـي صالتي سامراء ونينوى …

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار