تزامنا” مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال.

فراس الحمداني / خاص

تزامنا” مع احتدام منافسات كاس العالم..
عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال.

فراس الحمداني / كركوك

استطاع شاب عراقي من قضاء الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك ان يبهر العالم بأبداعه الذي مزج فيه العلم بالفن وذلك من خلال ابداعه بفن الرسم بالدوال الرياضياتية برسم عدة لوحات ومنها صورة للاعب الارجنتيني ميسي و لوحة احترافية تمثل شعار كأس العالم بكرة القدم 2022 مونديال قطر وذلك بالتزامن مع احتدام المنافسات فيه.

 

 

وقال الشاب الذي المبدع عبدالله خميس السبعاوي ” أن ” موهبتي لم تأتي من فراغ فأنا ومنذ طفولتي وصغر سني مولع بالرياضيات وقد توصلت مؤخرا” لامكانية الرسم بالدوال الرياضياتية المعتمدة على معادلات معقدة جدا” ورسمت شعار كاس العالم 2022 مونديال قطر وذلك ترامنا” مع حدة  تنافسات البطولة.

واضاف لي انجازات وتحديات عالمية كثيرة في عالم الرياضيات واتشرف بأن اهدي عملي هذا الى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير دولة قطر لما له دور كبير في انجاح البطولة وابهار العالم بنسخة المونديال الجديدة بطابع عربي اسلامي مشرف.

وكان عبقري الرياضيات عبدالله السبعاوي قد كتشف قبل قرابة خمس سنوات المعادلة الرياضياتية العالمية لإيجاد الدوال المثلثية بدون الة حاسبة علمية.وهو ما جعله مميزا” بين الجميع بانجاز عالمي فريد حين تفوق على منافسه الوحيد من عالميا” من الهند.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار