الثقافيةالمحلية

المبرقع يرعى اعمال اجتماع البنك الدولي

((وان_بغداد))

رعى وزير الشباب والرياضة السيد احمد المبرقع، انعقاد اجتماع البنك الدولي بحضور فريق البنك برئاسة مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه، ومدير عام دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية السيد رائد جبار ناظم، وعبر منصة زووم مسؤولة المشروع في البنك الدولي جينا الخالدي.
و شدد المبرقع على ضرورة دعم شريحة الشباب من خلال المشاريع المجتمعية والريادية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع البنك الدولي ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، معربا عن شكره وتقديره لفريق البنك الذي بذل جهودا كبيرة لانجاح مشروع ادماج شباب الموصل من خلال الصناعات الثقافية والابداعية.
واكد وزير الشباب ان هدف الوزارة إعادة التوازن بين قطاعي الشباب والرياضة وإعادة توثيق قاعدة البيانات لفئة الشباب من خلال التعاون مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .
من جهته رحب مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه بحضور الوزير لاجتماع البنك الدولي والاستماع الى تفاصيل المشروع من خلال أعضاء الفريق، مبينا أهمية هذه المشاريع للأسر النازحة والفقيرة في مدينة الموصل.
بدورها رحبت السيدة جينا الخالدي بحضور الوزير ودعمه للمشروع، مؤكدة ان فريق البنك الدولي التابع لوزارة الشباب والرياضة قادر على تحقيق النجاح في هذا المشروع بذات الكيفية التي حقق فيها نجاحا واسعا في المشروع السابق في بغداد (ادماج الشباب المتضرر من النزاع)، لافتة الى ضرورة تزويد وزارة العمل بقاعدة بيانات لجميع العوائل الفقيرة في سبيل إنجاح المشروع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار