صربيا تتعادل إيجابياً مع الكاميرون في منافسات كأس العالم

أنتهت مواجهة منتخبي الكاميرون وصربيا، بالتعادل الإيجابي 3-3، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

وجاءت أهداف الكاميرون عن طريق كل من، جان شارل كاستيليتو، وفينسيت أبو بكر، إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، في الدقائق، “29، 64، 66″، بينما جاءت أهداف صربيا بأقدام كل من، ستراهينيا بافلوفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والكسندر ميتروفيتش، في الدقائق، “45، 45+2، و53”.

وبهذه النتيجة، حصد كل منتخب منهما أول نقطة له في كأس العالم 2022، لتأتي الكاميرون في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صربيا متذيلة الترتيب.

أبرز أحداث المباراة

تم استبعاد أندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون قبل إنطلاق مواجهة منتخب بلاده وصربيا، بساعة تقريبا، لأسباب تأديبية، ليدفع ريجوبير سونج المدير الفني “للأسود غير المروضة” بالحارس البديل ديفيز إيباسي لاعب فريق أبها السعودي، أساسيًا أمام صربيا.

وشهدت المباراة إثارة مستمرة بين المنتخبين، حيث كان منتخب صربيا متأخرا في النتيجة بهدف أمام الكاميرون، قبل أن يحول تأخره إلى تقدم بهدفين في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استطاع المنتخب الكاميروني أن يسجل هدفان في 3 دقائق، بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الشوط الأول

افتتح المنتخب الكاميروني أهداف المباراة في الدقيقة، 29 عن طريق المدافع كاستيليتو، الذي أكمل رأسية زميله إلى داخل شباك ميلينكوفيتش سافيتش،

في المقابل تعادل سترانجا بافلوفيتش لمنتخب صربيا في الدقيقة 45 من عُمر المباراة، برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى، بعد كرة طولية لعبها زميله دوسان تاديتش.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب الصربي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، عبر اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش، يتصويبة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس الكاميرون.

الشوط الثاني

أي بعد بداية الشوط الثاني بنحو 8 دقائق فقط، جاء الهدف الثالث للمنتخب الصربي في الدقيقة 53.

وسجل الهدف عبر اللاعب ألكساندر ميتروفيتش بعدما تلقى تمريره داخل منطقة الجزاء وحول الكرة بميناه داخل المرمى الخالي بعد أن خرج الحارس في محاولة لإبعاد الكرة.

ومع الدقيقة 63، سجل فينيست أبو بكر هدفا عالميا بعدما أسقط الكرة من فوق حارس المنتخب الصربي، بعدما انفرد بمرمى المنتخب الصربي وسجل الهدف الثاني الذي أكدته تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 66، يسجل تشوبو موتينج الهدف الثالث لصالح المنتخب الكاميروني ليتعادل المنتخب الكاميروني في ثلاث دقائق فقط.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار