اتحاد الجودو يبدأ رحلة التأهيل الأولمبي

‏((وان_بغداد))

أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجودو سمير الموسوي، أن عمل الاتحاد يركِّز في الفترة الحالية على الإعداد للتأهل الأولمبي، مبيناً، أن الدعم المادي هو عامل مهم في طريق الإعداد.   
وقال الموسوي لوكالة الدولة الرسمية ، اليوم الاثنين، إن” الاتحاد يركز في الفترة الحالية على الإعداد للتأهل الأولمبي للعام المقبل، وهناك تعاون كبير من قبل اللجنة الأولمبية للوصول إلى هذا الهدف من خلال دعم اللاعبين”.
وتابع الموسوي :” لدينا أكثر من 10 مشاركات خارجية خلال العام المقبل وهي مؤهلة إلى دورة الأولمبياد المقبلة”، مشيراً إلى، أن” الدعم المادي هو جزء مهم لعمل الاتحاد وهناك دعم من قبل الأولمبية العراقية بالإضافة إلى التواصل مع الاتحاد الدولي لتوفير معسكرات خارجية، وكذلك تفعيل الاتفاقيات الرياضية لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل”. 
وواصل الموسوي، أن” الاتحاد المركزي للجودو سيقيم خلال الشهر المقبل منافسات بطولة الجمهورية للأندية ولفئتي الناشئين والأشبال في بغداد”.
وأوضح الموسوي، أن” البطولة ستشهد مشاركة واسعة من قبل الأندية ومن جميع محافظات العراق إذ سيصل عدد الأندية المشاركة إلى نحو 50 نادياً “،مضيفاً، أن” الاستعدادات متواصلة لإقامة هذه البطولة واظهارها بالصورة التي تليق بسمعة الجودو العراقية”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار