السياسية

السيد الحكيم يلتقي وجهاء عشيرة الثراون ويحذر من هجمة منظمة تضخم السلبيات وتحجم الإيجابيات

التقى السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني شيوخ ووجهاء عشيرة الثراون المنتمية إلى إمارة بني حسن في الفرات الأوسط حيث استذكر معهم التاريخ المشترك مع شيوخ ووجهاء هذه العشيرة الكريمة، مستذكرا أيضا تاريخها البطولي في المراحل المصيرية من تاريخ العراق في مواجهة الدكتاتورية والإرهاب.
سماحته جدد رؤيته للدعائم التي حفظت الهوية الإسلامية وحفظت العراق المتمثلة بالمرجعية الدينية والشعائر الحسينية والعشائر العراقية، مبينا أن القفز على أي من أركان هذه المعادلة سيتسبب بإرتباك المشهد العراقي والشواهد على ذلك كثيرة.
سماحته أشار إلى الواقع السياسي الصعب الذي مر على العراق في السنة الماضية، حيث الإنسداد السياسي الذي عاشه العراق بسبب النتائج غير المتوازنة التي أفرزتها الانتخابات ، فيما أشار ايضا إلى عوامل نجاح حكومة السيد السوداني المتمثلة بالدعم الإقليمي والدولي والوفرة المالية النسبية والإستقرار الأمني فضلا عن التدرج الوظيفي للسيد رئيس الوزراء مما جعله صاحب دراية بالأزمات والمشاكل وحلولها.
سماحته جدد دعوته للإهتمام بالمحافظات وعقد جلسة مجلس الوزراء شهريا في كل محافظة، كما حذر من هجمة موجهة تستهدف تضخيم السلبيات وتحجيم وتسفيه الإيجابيات، حاثا الجميع على النظر بواقعية والتحلي بالصبر وأن لا تكون الطموحات أكبر من الإمكانات المتاحة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار