الكهرباء تقول إنها نجحت في خطة الاستثناء لمغذيات التجهيز مع هطول الامطار

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة الكهرباء، الجمعة، نجاحها، بالتنسيق العالي مع امانة بغداد، والدوائر البلدية في المحافظات من استثناء جميع مغذيات الكهرباء لمشاريع المياه وتصريف مياه الامطار.
  
 
وذكر المركز الاعلامي لوزارة الكهرباء، في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (25 تشرين الثاني 2022)، انه “بعد التوجيهات المشددة من قبل وزير الكهرباء زياد علي فاضل، بالاستنفار التام لجميع ملاكاتنا لمواجهة سوء الأحوال الجوية وهطول الامطار والعمل على نحو مرابطات ومفارز فنية، تحسباً لمعالجة اي طارىء، وبعد تنسيق عالي وغرف عمليات مشتركة مع امانة بغداد، والدوائر البلدية في المحافظات، تعلن وزارة الكهرباء نجاحها في تأمين الأستثناءات الكاملة لمغذيات الكهرباء للمستشفيات، ومشاريع المياه، ومحطات تصريف مياه الامطار، والتي اسهمت بشكل واضح في السيطرة على مياه الأمطار”.
ولفت البيان الى ان “التوجيهات كانت قد صدرت لجميع تشكيلاتنا بالأستنفار الكامل للجهد الهندسي والفني والحرفي والألي لمراقبة المحطات والخطوط وشبكات التوزيع ،وتوفير المواد الحاكمة لأدامة الشبكة تزامناً مع سوء الاحوال الجوية، والدوام على مدار ٢٤ ساعة كاملة وبتواجد ميداني”.
 
وختم البيان ان “الوزير ومنذ ساعات الصباح الاولى، يجري جولات ميدانية على مراكز السيطرة للوقوف بشكل مباشر على اعادة اي مغذيات انفصلت من العمل، ووجه بمراعاة عدالة التوزيع للمواطنين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار