الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بارتفاع طفيف في تعاملات الجمعة

ارتفعت أسعار الذهب ارتفاعا طفيفا يوم الجمعة، في طريقها إلى تحقيق مكسب أسبوعي، إذ تلقت دعما من تراجع الدولار بفعل مؤشرات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يبطئ قريبا وتيرة رفع أسعار الفائدة.
 
  
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة إلى 1758.41 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0223 بتوقيت جرينتش، وارتفع 0.5 في المئة حتى الآن هذا الأسبوع. كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7 في المئة إلى 1758.30 دولار.
واستقرت الفضة عند 21.51 دولار، لكنها ارتفعت بنحو ثلاثة في المئة خلال الأسبوع.
 
 
“رويترز”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح