أنقرة تتبرأ من قصف نقطة مراقبة أميركية شمالي سوريا

نفى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، الجمعة، الأنباء المتداولة بشأن قصف نقطة مراقبة أمريكية” شمالي سوريا.
  
جاء ذلك في تصريحات صحفية لدى مغادرته مقر حزب “العدالة والتنمية” عقب اجتماع حزبي ترأسه الرئيس رجب طيب أردوغان.
وقال أكار: “ليس من الوارد إطلاقا أن نلحق الضرر بقوات التحالف أو المدنيين”.
وأردف: “هدفنا الوحيد هم الإرهابيون، حيثما يوجد إرهابيون هدفنا هناك. عدم الحاق الضرر بالمدنيين والبيئة أهم مبادئنا”.
وأكد أكار استمرار عملية “المخلب-السيف” التي بدأت بعملية جوية واسعة ضد معاقل تنظيم “واي بي جي/ بي كي كي” شمالي سوريا والعراق بنجاح.
ولفت إلى أن العملية متواصلة عبر ضربات عقابية من البر والجو، مشيرا إلى أنه تم تحييد 326 إرهابيا لغاية اليوم منذ انطلاقها.
 
 
“الاناضول”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة