في جولة حرة على هامش منتدى تحالف الحضارات.. وزير الثقافة د. احمد البدراني يزور ابرز معالم فاس الاثارية والدينة

((وان_بغداد))
زار وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور احمد فكاك البدراني المدرسة البو عنانية في مدينة فاس المغربية، وذلك في اطار زيارته للمغرب.
الزيارة جاءت في اطار جولة حرة على هامش اعمال المنتدى الدولي التاسع لتحالف الحضارات، اذ اطلع البدراني على واحدة من أبرز معالم السياحة في فاس والتي تتمتع بأهمية دينية وتاريخية كبيرة كونها من أشهر المدارس في المملكة المغربية.
وأبدى البدراني اعجابه بتصاميم المدرسة البوعنانية الرائعة والتي تجمع بين العديد من الفنون المعمارية المغربية والأندلسية، كونها بنيت في القرن الرابع عشر الميلادي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة