ارتفاع أسعار النفط والذهب في تعاملات اليوم

24 نوفمبر 2022
ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام والذهب، الخميس، خلال الدورة الآسيوية.
  
 
وبحسب بورصة نيويورك التجارية، فقد شهدت تعاملات اليوم، ارتفاعاً في العقود الآجلة للنفط الخام بنحو USD77.88 للبرميل بارتفاع يقدر بـ 0.08%.
وكانت الجلسة السابقة مرتفعة أيضا بواقع  USD78.00 للبرميل.
وعلى صعيد آخر، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب إلى USD1,756.40 للأونصة بنسبة 0.62%، وفقاً لتصنيف كومكس لبورصة نيويورك التجارية.
وشهدت الجلسة الماضية ارتفاعاً أيضاً بنحو USD1,756.95  للأونصة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح