الرياضية

أول تعليق من ميسي بعد خسارة الأرجنتين ’المُدويّة’ أمام السعودية

أعرب ليونيل ميسي عن أسفه لاستسلام لاعبي الأرجنتين في الشوط الثاني أمام منتخب السعودية، وخسارتهم للمباراة الأولى في مونديال قطر 2022.
  
وقال ميسي لوسائل إعلام أرجنتينية بعد الهزيمة في المجموعة الثالثة “هذا الموقف لم تمر به هذه المجموعة من اللاعبين من قبل، لقد مر وقت طويل منذ أن تعرضنا لضربة قاسية، ولم نتوقع أن نبدأ على هذا النحو”.
 
وأضاف ميسي، “بسبب خمس دقائق من الأخطاء التي ارتكبناها، خسرنا 2-1، وكان الأمر صعبا حقا، وفقدنا التنظيم وبدأنا في مطاردة الكرة”.
 
وأوضح ميسي ان فريقه يعرف السعودية وقدرتها على إلحاق الأذى بهم على الرغم من كونها صاحبة ثاني أسوأ تصنيف دولي بين فرق البطولة.
 
وأكد “كنا نعلم أنهم سيلعبون جيدا إذا سمحنا لهم بذلك… لم يفاجئونا، وكنا نعلم أن السعودية تستطيع فعل ذلك”.
 
وبيّن ميسي الذي خاض منتخب بلاده 36 مباراة دون خسارة قبل السقوط ضد السعودية، بالقول: “من الواضح أننا يجب أن نفوز (في مباراتي المكسيك وبولندا) الأمر متروك لنا لإصلاح الخطأ الذي ارتكبناه والعودة لما كنا عليه”.
 
وتابع “نحن بخير، لكن النتيجة سببت لنا الأذى، فالهزيمة مُرة للغاية، لكن يجب أن يثق الناس في هذا الفريق وأنه لن يخذلهم، وسنسعى لتحقيق (الفوز) في المباراتين المقبلتين. لقد لعبنا هذا النوع من المباريات من قبل وسنقدم أداء جيدا”.
 
وقال أيضاً “حان الوقت الآن لنكون أكثر وحدة من أي وقت مضى لإظهار مدى قوتنا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار