🔷 مونديال قطر يسجل اول حالة تعادل بعد انتهاء مباراة ويلز وامريكا بنتيجة 1-1

وان/ بغداد ..حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة منتخبي ويلز والولايات المتحدة الأمريكية، والتي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و 18 ديسمبر القادم.

وسجل هدف التقدم المنتخب الأمريكي عن طريق المهاجم تيموثي وياه في الدقيقة 36، بعد تمريرة مساعدة من زميله كريستيان بوليسيتش، لينتهى الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب الويلزي من معادلة النتيجة عن طريق لاعبه جاريث بيل من ركلة جزاء في الدقيقة 82، لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتُعد هذه المباراة هي الأولى في بطولة كأس العالم 2022، التي تنتهي بنتيجة التعادل.

وبتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف المنتخب الإنجليزي المتصدر برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأمريكي نظيره الإنجليزي يوم الجمعة القادمة، فيما سيلتقي المنتخب الويلزي مع نظيره الإيراني في اليوم ذاته، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر البطولة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح