وزير العمل يثني على استجابة مجلس الوزراء لمقترحات وزارته بشأن العمالة الاجنبية

((وان_بغداد))
اثنى وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الاسدي على استجابة مجلس الوزراء لمقترحات وزارته بشأن العمالة الاجنبية في العراق وتشكيل لجنة لتنظيم هذا الملف وفق القانون.
ونقل مكتبه الاعلامي عنه : ان هذا الملف فيه الكثير من الجوانب التي تنعكس سلبا على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والأمنية لدخول الأجانب بطرق غير قانونية وليست اصولية.
وأضاف السيد وزير العمل: وجهنا في وقت سابق إيقاف ترويج طلبات جديدة من قبل شركات تشغيل العمالة الاجنبية لحين وضع أليات دقيقة تضمن تشغيل العاطلين عن العمل من العراقيين قبل منح اي فرصة للعمالة الاجنبية.
من جهة اخرى ثمن الاسدي موافقة مجلس الوزراء بمنح مخصصات مالية لباحثي شبكة الحماية الاجتماعية وموظفيها..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح