وزير الداخلية يتوعد المرتشين بالطرد والمتهاونين بالعقوبة الشديدة

أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري اليوم الثلاثاء توجيهات مشددة لمسؤولي القواطع الأمنية أكد فيها ضرورة المحافظة على الاستقرار في البلاد.
وقال سيادته في مؤتمر أمني عقد بحضور وكيل شؤون الشرطة وقائد عمليات بغداد وقادة أمنيين إن العمل التنظيمي أساس النجاح الأمني في البلاد واليوم اصبح لدينا قيادتان للشرطة أحدهما في الرصافة والأخرى في جانب الكرخ”.
وأضاف وزير الداخلية إن “قيادة الشرطة ترتبط بها كل القواطع في العاصمة وكل قيادة لها فوج تكتيكي هدفه المحافظة على الأمن في البلاد”.
واشار وزير الداخلية ان “مطلع الشهر المقبل ستكون هنالك قيادتان للشرطة واحدة في الرصافة وأخرى في الكرخ”.
وتوعد وزير الداخلية “المتهاونين بمهامهم و متلقي الرشوة بـ “الطرد والعقوبة المشددة”.
………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة