شخصيات نيابية كردية تزور نقابة الصحفيين العراقيين وتشدد على مباديء التسامح والتعاون المشترك

((بغداد. رقية الجبوري))
إستقبل الأستاذ مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين وفدا كرديا ضم عددا من النواب الذين قدموا التهاني بمناسبة فوز العراق برئاسة إتحاد الصحفيين العرب وعدوه إنجازا للعراق بكافة اطيافه وهو لكردستان كما هو لكل العراق من جانبه اكد اللامي إن هناك رغبة مستمرة للتعاون المشترك ونشر مباديء التسامح والمحبة والتعاون وان كردستان والعراق حالة واحدة ومصالحنا مشتركة ووجودنا مشترك.
الوفد ضم النائب السابق ريزان شيخ دلير والنائب ره نكين عبدالله والنائب محمد شاكر حيث جرى إستعراض سبل التعاون من أجل تطوير العمل الصحفي ونجاح العراق في تحقيق منجزات رائعة على الصعيد الدولي والعربي وكيفية ترسيخ ذلك النجاح وبإستمرار لان العراق يمتلك قدرات هائلة ومتحفزة لتحقيق الأفضل والاحسن في المجالات كافة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح