سوريا.. قتيلان باستهداف مسيرة تركية لقاعدة مشتركة للتحالف الدولي وقوات ’قسد’

قتل اثنان من عناصر قوات سوريا الديمقراطية، الثلاثاء، باستهداف مسيرة تركية، قاعدة مشتركة للتحالف الدولي بقيادة واشنطن، وفق ما أفاد متحدث باسم تلك القوات والمرصد السوري لحقوق الإنسان.
  
 
وقال المتحدث باسم قوات سوريا الديموقراطية، وعلى رأسها المقاتلين الكرد، فرهاد شامي، إن المسيرة استهدفت “قاعدة مشتركة لقوات سوريا الديموقراطية والتحالف الدولي لتخطيط وانطلاق العمليات ضد تنظيم داعش في شمال محافظة الحسكة (شمال شرق)”.
 
وأشار شامي، إلى “مقتل عنصرين من قوات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات سوريا الديموقراطية.
 
من جهته أكد المرصد السوري استهداف “القاعدة المشتركة” من دون أن يؤكد إن كانت قوات التحالف متواجدة داخلها أثناء الاستهداف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة