بعد انفجارات الغاز في دهوك والسليمانية .. أرض ٱشور الاخبارية ترافق القوات الامنية في حملة لمنع تواجد شاحنات الغاز داخل الاحياء السكنية في كركوك .

خاص

رافق كادر وكالة ارض اشور الاخبارية / مكتب كركوك والمحافظات الشمالية اللجنة الامنية برئاسة اللواء علي مطشر ناىب قائد عمليات كركوك  والعميد محمد الشواني مدير مرور كركوك والعميد مازن غريب مدير نجدة كركوك ونخبة من المنتسبين والضباط في الحملة الهادفة لمنع ظاهرة شاحنات الغاز وقريناتها داخل الاحياء السكنية.

وقال رئيس اللجنة الامنية للحملة اللواء علي مطشر العبيدي نائب قائد شرطة كركوك ” ان ” انطلاع حملة منع شاحنات الغاز وقريناتها من داخل الاحياء والمناطق السكنية في محافظة كركوك جائت كخطة استباقية لحماية المواطنين من اخطار هذه المخالفة سيما بعد ان تابعنا آسفين مكللين بمشاعر الاسى والحزن انفجارات الغاز التي حدثت في دهوك والسليمانية وفجع بع الشعب العراقي بأسره.

واضاف ” لقد ” سررنا برفقة وكالة ارض اشور الاخبارية ممثلة بمدير مكتبها في كركوك الاعلامي والكاتب الصحفي فراس الحمداني وزملائه وباقي الاعلاميين والصحفيين لما لهم من دور مهم في بث رسائل التوعية والتثقيف بين الناس.

وأختتم بالقول ” حملتنا مستمرة وستكون دورية وفق خطة محكمة حتى نقضي على هذه الظاهرة وما يتبعها من مخاطر على السلامة العامة للمواطنين.  ”

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار