المنافذ : إتلاف محتوى 27 حاوية مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء ام قصر الاوسط

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، عن إتلاف محتوى (27) حاوية مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء ام قصر الاوسط.

وذكر بيان لإعلام هيأة المنافذ الحدودية، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (22 تشرين الثاني 2022)، انه”بإشراف مباشر من مديرية منفذ ميناء ام قصر الاوسط تم إتلاف(27) حاوية تحتوي ماده (السكائر، معسل اركيلة) منتهية الصلاحية تم ضبطها في وقت سابق من قبل لجنة مشتركة وفق محضر ضبط اصولي.
وأضاف البيان، انه” تمت عملية الاتلاف بالتعاون مع الدوائر العاملة بعد استحصال موافقة السيد قاضي التحقيق المختص .


أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح