أمين بغداد يناقش مع نقيب الصحفيين العراقيين واقع العاصمة وسبل النهوض بها ويعد بخدمات أفضل وبتعاون مثمر مع الصحافة

بغداد. نامق الشمري
إستقبل رئيس إتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي أمين بغداد عمار موسى كاظم بمناسبة فوز العراق برئاسة إتحاد الصحفيين العرب وشكر اللامي هذه التهنئة وإستعرض مع الأمين جملة قضايا تتعلق بعمل الأمانة والقرارات والإجراءات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين والدعم الذي تقدمه وسائل الإعلام للتعريف أكثر بعمل الأمانة وعرض حاجات المواطنين والإستجابة لها.
أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم اكد ان هناك مشاريع تتجه الى اطراف العاصمة ومداخلها وافكار حيوية عن بناء مجمعات نموذجية تستقطب المواطنين الذين يركزون على وسط العاصمة والطموح هو الارتقاء بالضواحي والاطراف بكل الوسائل الممكنة اضافة الى مشاريع تطوير البنية التحتية والتعاون مع وسائل الاعلام والصحفيين وعلى الدوام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة