وزير التعليم يزور الجامعة التقنية الشمالية ويتفقد مجمع الإقسام الداخلية ويؤكد دعمه مشاريعها التنموية

((وان_بغداد))
زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الجامعة التقنية الشمالية وتفقد مجمع الأقسام الداخلية فيها.

وأكد خلال جولته التفقدية في الجامعة بحضور رئيس لجنة التعليم النيابية الدكتور مزاحم الخياط وعدد من رؤساء الجامعات أهمية توفير بيئة مناسبة للطلبة تساعدهم على استكمال وتحقيق متطلبات التحصيل العلمي المطلوب.

وجدد دعم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمشاريع التنموية في الجامعات الشمالية ولاسيما ما يتعلق بالورش التقنية التي تسهم في تعزيز وتطوير جانب المهارات لدى الدارسين وتلبي حاجة سوق العمل في استقطاب المؤهلين من الناحية العملية والحصول على فرص العمل المباشر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح