عثرات سما تشعل سباق الهدافات بدوري السعودية للسيدات

يواجه فريق سما السعودي خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد تلقيه حتى الآن 4 خسائر متتالية منذ انطلاق منافسات الدوري الممتاز للسيدات 2023/2022، مع عدم قدرته على تسجيل أي هدف.

وبعد نهاية مباريات الأسبوع الخامس، ارتفع عدد الأهداف في مرمى فريق سما إلى 51 هدفاً، بعد أن تعرض لخسارة جديدة من ضيفه فريق الهلال بنتيجة 18-0، ليقبع في المركز الثامن والأخير.

تلك النتائج الثقيلة التي يتلقاها فريق سما جعلته يحدد مصير صراع المهاجمات في قائمة الهدافات للدوري الممتاز، حيث شهد الأسبوع الأول (13 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي)، دخول البحرينية حصة العيسى، من فريق النصر، للقائمة بعد تسجيلها 4 أهداف، في مباراة انتهت بنتيجة 18-0.

وشهدت مباراة أمس تسجيل العراقية شوخان صالحي 15 هدفا دفعة واحدة، لتتصدر قائمة الهدافات برصيد 22 هدفا، منفردة بفارق كبير عن البحرينية حصة العيسى (8 أهداف).

وقد نجحت المهاجمة السعودية البندري المبارك، لاعبة فريق اليمامة، في الاستفادة من مواجهة فريق سما، بدخولها سباق الهدافات عندما سجلت 3 أهداف، في 12 نوفمبر/ تشرين الحالي ضمن الأسبوع الرابع، حيث انتهت المباراة بنتيجة 10-0.

يذكر أن فريق سما تواجد في الدوري الممتاز للسيدات 2023/2022 بعد أن تأهل من المركز الثالث في مجموعة المنطقة الوسطى من دوري المناطق للسيدات 2021، خلف فريقي اليمامة والتحدي الذي استحوذ عليه نادي الهلال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار