ريال مدريد يغلق بابه في وجه رونالدو

حسم ريال مدريد موقفه من إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، إلى “سانتياجو برنابيو” خلال الموسم الحالي.

ودخل رونالدو في أزمة طاحنة مع إدارة النادي الإنجليزي مؤخرا، على خلفية تصريحاته التي هاجم خلالها مسؤولي يونايتد، ومدربه إريك تين هاج.

وزعمت تقارير إسبانية أن ممثلي “الدون” عرضوا عودته إلى ريال مدريد، لمدة 6 أشهر، تبدأ من كانون الثانى/يناير المقبل.

لكن وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن النادي الملكي رفض الأمر، وهو القرار الذي يمثل صدمة لرونالدو.

يذكر أن كريم بنزيما، نجم الميرينجي، يعامي من إصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة، لذا أراد المهاجم البرتغالي المخضرم استغلال هذه الظروف للعودة إلى الفريق العاصمي.

وتألق رونالدو طويلا بقميص ريال مدريد، قبل أن يغادره نحو يوفنتوس عقب نهاية موسم (2017-2018)، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة