رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز الديلزة لمرضى العجز الكلوي في مدينة الطب

((وان_بغداد))

افتتح رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء الأحد، مركز الديلزة الدموية لمرضى العجز الكلوي في مدينة الطب. وأشار سيادته خلال الافتتاح إلى توجه الحكومة الحالي المتمثل بإنجاز مثل هذه المشاريع المهمة في جميع المحافظات، لاسيما الأشد فقرا منها، والإفادة مما متاح من خبرات وقدرات، لتطوير البنى التحتية وإحداث التغيير المنشود.

وشدد سيادته على أهمية الارتقاء بما يُقدم من خدمات صحية للمواطن، تليق بكرامته، وضرورة استعادة ثقة المواطنين بالنظام الصحّي العراقي، عبر العمل الحقيقي والجاد على تغيير الواقع.

يُشار إلى أنّ مركز الديلزة الدموية لمرضى العجز الكلوي في مدينة الطب، يتسع لواحد وثمانين سريراً، ويعد واحداً من ثمانية مراكز تقدّم هذه الخدمة الطبية، سيجري افتتاحها تباعاً في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح