الدفاع التركية تنشر مشاهد أخرى من عملياتها الجديدة داخل الأراضي العراقية والسورية

نشرت وزارة الدفاع التركية، مشاهد جديدة من عملية “المخلب – السيف” التي تجريها القوات التركية ضد المسلحين في شمال العراق وسوريا.
وأرفقت الوزارة تغريدتها بعبارة: “هكذا تم تدمير الملاجئ والمخابئ والكهوف والأنفاق ومستودعات الذخيرة وما يسمى بالمقرات ومعسكرات التدريب التابعة للإرهابيين الذين يهددون بلادنا وشعبنا وأمن حدودنا”.
 
 


وفجر الأحد أعلنت الدفاع التركية شن قواتها عملية “المخلب-السيف” الجوية ضد مواقع للمسلحين شمالي العراق وسوريا.
 
وقالت في بيان إن العملية تستند إلى المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة الذي ينص على الحق المشروع في الدفاع عن النفس.
 
وبحسب البيان، تهدف العملية لضمان أمن الحدود ومنع أي هجمات تستهدف الشعب التركي والقوات الأمنية واجتثاث الإرهاب من جذوره.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح