الحرس الثوري الإيراني يؤكد قصفه ’أهدافاً’ في إقليم كردستان العراق

((وان_بغداد))

أفادت وسائل إعلام إيرانية بتجدد الهجمات الإيرانية ضد مواقع كردية معارضة شمال العراق.

وبحسب وكالة “تسنيم”، (21 تشرين الثاني 2022)، فقد “استهدفت القوات البرية للحرس الثوري، قبل ساعات، عدة مقار في إقليم كردستان العراق”.

وذكرت أن “هذه الضربات تمت بصواريخ وطائرات مسيرة انتحارية واستهدفت مقار جماعات منها زمرتا كومله والديمقراطي”.

وبحسب “تسنيم”، سقطت أربعة صواريخ ، فجر الاثنين، على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني (حدكا) في كويسنجق بإقليم كردستان العراق.

بالتزامن مع الهجوم تعرضت مقرات حزب “كوملة” في منطقتي “زرغويز” و “باناكور” قرب السليمانية بالعراق لهجمات انتحارية بطائرات مسيرة.

كما هاجمت الطائرات المسيرة معسكر حزب “ديمقراطيو كردستان إيران” في “جانيكان” قرب قرية “بحركة” بمنطقة كردستان العراق. وفقا للوكالة الإيرانية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح