مركز كمرك المنذرية الحدودي يعيد اصدار إرسالية شيش تسليح الى الجانب الإيراني

((وان_بغداد))

أعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم السبت، عن اعادة اصدار ارسالية شيش تسليح الى الجانب الإيراني، من قبل مركز كمرك المنذرية الحدودي.
جاء ذلك من خلال تكثيف الجهود المبذولة من قبل المراكز الكمركيه تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي الاستاذ شاكر محمود الزبيدي ، مركز كمرك المنذرية الحدودي يعيد اصدار ارسالية ( شيش تسليح ) و ذلك لفشلها في فحص الجهاز المركزي للتقييس و السيطرة النوعية .

و اكدت الهيئة ان عملية الاعادة تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض و بحضور الجهات ذات العلاقة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
يرصد الأخطاء ويؤشر الإنجازات.. رئيس الجمهورية: الإعلام الحر عين المجتمع على المسؤولين وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الايراني لدى العراق سبل التعاون المشترك في قطاع المياه وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات