‏برعاية الاتحاد الفرعي للعبة: انطلقت منافسات بطولة ميسان المفتوحة للتنس

((وان_بغداد))
حيدر السعد

‏انطلقت منافسات بطولة ميسان المفتوحة للتنس ، اليوم الجمعة ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢ ، برعاية الاتحاد الفرعي للعبة ،  في ملحق ملعب ميسان الاولمبي ‏بمشاركة ١٦ لاعب.

‏وقال ممثل الاتحاد الفرعي في المحافظة ” حسن كريم ”  البطولة تقام لأول مرة في ميسان ولمدة ٧ إيام ، موضحاً، بان الاتحاد الفرعي واللاعبين قدموا جهود مضنية وتحملوا نفقات البطولة .

واضاف ” بان ‏المحافظة تمتلك ملعب واحد فقط وهو ملحق في ملعب ميسان الأولمبي وان قلة الملاعب قد تؤدي إلى عدم انتشار اللعبة وعدم معرفتها من قبل من قبل الجمهور الميساني  .

وطالب حسن كريم” الجهات المعنية بأن تحتضن لعبة التنس وتعيد الروح لهذه اللعبة المحببة والتي بالتأكيد سوف يكون لها انتشار واسع ماذا توفر لها اهتمام والدعم .

من جهته مدرب الفئات العمرية الدكتور احمد حسين  ذكر : ‏من الجميل جدا أن نشاهد هذه البطولة اللي تتمنينها طويلا أن تكون في محافظة ميسان ، والبطولة  قررنا ان  تكون مفتوحة لكل الأعمار حتى تكون الانطلاقة والبذرة الاولى لعام الكرة الصفراء في المحافظة ، لذا نحن نشد على أيدي القائمين على هذه البطولة ومتنين أن تكون هناك بطولات  أخرى تضم فئات عمرية مختلفة وباعداد اكبر كي نساهم في انتشار هذه اللعبة المحبة لدى الجميع .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار