وزير التربية يؤكد أهمية الأداء النوعي لتمكين الوزارة من تحقيق برامجها واهدافها

((وان_بغداد))
استقبل معالي وزير التربية ، الدكتور إبراهيم نامس الجبوري ، بمكتبه الرسمي بمقر الوزارة ، كل من السيد ، دايخ جبار عودة المكلف بمهام إدارة المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي ، والسيد ، دريد ضاري دعاس ، المكلف بمهام إدارة المديرية العامة للتعليم المهني ، والسيد حسين هندي حسين ، المكلف بمهام إدارة المديرية العامة للأشراف التربوي ، والسيد محمد إبراهيم عبودي المكلف بمهام المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي ، والسيد ، وسام ناهض عبود ، المكلف بمهام إدارة المديرية العامة لتربية الرصافة الثانية .

ورحب السيد الوزير بالسادة المديرين العامين الجدد المكلفين بإدارة هذه المؤسسات التربوية ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم الوظيفية .

وتحدث الدكتور الجبوري ، عن تصوراته للنظام التربوي في العراق وطموح الوزارة بإن يرتقي إلى مستوى متقدم أسوةً بالدول الأخرى .

وشدد وزير التربية ، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ، والنهوض بالواقع التربوي والتعليمي في العراق ، مبدياً دعمه الكامل لجميع مفاصل العملية التربوية ، من أجل إنجاح البرنامج الحكومي وتقديم الخدمات للمواطنين وتجاوز كل الصعاب التي تواجه المرحلة الحالية واللاحقة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح