عجيب أمور غريب قضية.. امرأة تتهم زوجها “الدمية” بخيانتها

((وان /متابعة))
كان الناس يعتقدون أن زواج البرازيلية ميريفون روشا من دمية على شكل رجل هو نهاية القصّة الغريبة، إلا أنّها فاجأتهم بمزاعم الإنجاب، قبل أن تصدمهم في نهاية 2022.

مع قرب الذكرى السنوية الأولى للزواج المزعوم، أعلنت البرازيلية ميريفون روشا، أنها اكتشفت خيانة “زوجها له” الدمية مارسيلو.

قالت إنها علاقتهما “معلقة بخيط رفيع” بعد أن زعمت أنه “خدعها وخانها”.

في أحدث تطور في الحكاية الغريبة للغاية، ادّعت أنه “ذهب إلى فندق مع امرأة أخرى”، بل إنها قالت إنها “عثرت على نصوص على هاتفه تثبت الخيانة
بعد قصة حب عاصفة، زعمت أنها حملت ولأنها لم تكن تريد أن تنجب الطفل خارج إطار الزواج، قرر الثنائي أن يتورط في حفل حضره 250 شخصًا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال ترؤسه اجتماع تسعيرة النفط العراقي.. وكيل الوزارة : نعتمد أدق المعايير للحصول على افضل الاسعار يرصد الأخطاء ويؤشر الإنجازات.. رئيس الجمهورية: الإعلام الحر عين المجتمع على المسؤولين وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الايراني لدى العراق سبل التعاون المشترك في قطاع المياه وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25