رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقّى اتصالاً هاتفياً من الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو

((وان_بغداد))
تلقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) السيد ينس ستولتنبرغ.

وجرى خلال الاتصال التباحث في تعزيز التعاون الأمني والعسكري بين دول الحلف والعراق، بما يسهم في دعم جهود العراق في مجال مكافحة الإرهاب وإنهاء فلوله.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن تعضيد مهمة حلف الناتو بالعراق، في إطار تقديم المشورة والدعم التدريبي للقوات الأمنية العراقية، ومستويات جهوزيتها وأدائها.

ا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة