الوكيل الفني لوزارة الاتصالات يفتتح 7 كابينات ضوئية للمشروع الوطني للانترنت FTTH في صلاح الدين

افتتح الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات الخبير المهندس وادي كريم 7 كابينات ضوئية ضمن المشروع الوطني للانترنت في مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين بحضور عدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة والمدير التنفيذي لشركة سمفوني .
واضاف ان الوزارة وحسب توجيهات السيدة الوزيرة الدكتورة هيام الياسري تمضي قدماً في تنفيذ مشاريع FTTH وايصال خدمة الكابل الضوئي الى جميع دوائر ومؤسسات الدولة والمواطنين ، لكونها تعد خدمة تتميز بمواصفات فنية متطورة وبجودة وسعات عالية .
كما تم الاعلان عن تنفيذ كابينات ضوئية للمشروع خلال مؤتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة بحضور محافظ صلاح الدين وبواقع 11 كابينة ضوئية في مدينة سامراء ، وذلك استنادا لخطط الوزارة في هذا المجال لانجاز المشروع الوطني للانترنت في المحافظة خلال السنة المقبلة 2023بهدف تقديم افضل خدمات الاتصالات والانترنت للمواطنين .
وتعد هذه المشاريع بمثابة بنى تحتية للوزارة وهي ركيزة رئيسية لتنفيذ بقية مشاريع الاتصالات وتقنيات المعلومات الاخرى كمشاريع الحكومة الالكترونية والتحول الرقمي وغيرها من المشاريع الحيوية والمهمة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار