أول تعليق من الاتحاد الكوستاريكي بشأن إلغاء المباراة مع العراق

كشف رئيس الاتحاد الكوستاريكي، رودولفو فيلالوبوس، الخميس، عن أسباب إلغاء مباراتهم مع المنتخب العراقي في البصرة.
  
 
وقال فيلالوبوس، في تصريح صحفي “، (17 تشرين الثاني 2022)، ” قررنا رفض الدخول إلى البصرة، كون جوازات السفر كانت ستختم بالختم العراقي، الأمر الذي سيؤثر علينا في الرحلات الأخرى”.
وأضاف “لدينا عقد موقّع مع شركة، وفينا بالتزاماتنا، لكنهم فشلوا في الامتثال للشرط الذي تم تحديده منذ اليوم الأول”، مستطرداً بالقول “هناك 66 شخصاً عبر الحدود الكويتية، ولكن لم يكن أحدا يشعر بالراحة خاصة بعد أن الوصل إلى الحدود العراقية”.
وتابع “أخبرنا المدرب أنه يريد العودة ولا يريد خوض المباراة بعد الشكوك بانعدام الأمن وانعدام الثقة، وحتى اللاعبين طلبوا العودة”، مؤكداً أن “هناك اتفاقاً موثقاً بشأن عدم أي وجود مشكلة في الختم، لكنه كان مختلفًا عما وجد هناك، وهذه أشياء خارجة عن السيطرة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح