فداك العمر في يومك يابغداد

نامق الشمري
اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم بان يوم بغداد هو انطلاقة جديدة للنهوض بالواقع الخدمي لمدينة بغداد والشروع بتنفيذ مشاريع جديدة في العاصمة .
جاء ذلك خلال كلمة له في حفل يوم بغداد السنوي الذي اقيم بمتنزه الزوراء بعد انقطاع دام لسنتين .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” يوم بغداد الذي يقام في الخامس عشر من تشرين الثاني من كل عام هو يوم انطلاق التكاتف والعمل الجماعي لامانة بغداد من اجل النهوض بالواقع الخدمي لمدينة بغداد التي تستحق الكثير فهي صاحبة العراقة والحضارة والارث والتاريخ “.
وتابع ان ” زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الاخيرة لامانة بغداد وما ابداه من ملاحظات وتوجيهات ، ستكون دافعاً وحافزاً لنسابق الزمن ونشمر عن سواعد العمل المخلص لخدمة مدينة بغداد “.
واشار الى ان ” في ظل التوجهات الحكومية وبرنامجها الحكومي نعلن اليوم عن انطلاقة جديدة لامانة بغداد للنهوض بالواقع الخدمي للعاصمة ، والايام القادمة ستشهد تنفيذ مشاريع جديدة من شأنها تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين الكرام “.
ولفت الى ان ” امانة بغداد اطلقت هذا اليوم حملة لزراعة اكثر من ٥ آلاف شجرة في قناة الجيش بمناسبة يوم بغداد وضمن الانشطة الزراعية الخريفية التي تهدف لتقليل التأثير المناخي وزيادة المسطحات الخضراء.

      

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار