الموقف المروري في بغداد: الزحامات تشل الحركة في العاصمة

تشهد حركة السير في العاصمة بغداد، صباح اليوم الأربعاء، زحاماً مرورياً كبيراً في أغلب المناطق.
  
وقال المصدر “، (16 تشرين الثاني 2022)، إن “القوات الأمنية أغلقت (نزلة) جسر تقاطع معسكر الرشيد باتجاه الزعفرانية ومجمع مشن، فيما يعاني جسر الطابقين الذي يفصل منطقتي الدورة والكرادة من زحام شديد”.
وأضاف ، أن “سريع محمد القاسم باتجاه ملعب الشعب هو أيضاً يعاني من الزخم المروري”، مبيناً أن “حركة سير بطيئة عند جسر حي العامل في الذهاب والإياب، بينما تعاني ساحة النسور في منطقة المنصور من نفس الزحامات”.
وأشار ، إلى أن “عناصر مديرية المرور أقدموا على قطع الخط السريع القادم من منطقة الأمين باتجاه باب الشرجي (أسفل جسر بغداد الجديدة)، مما سبب أزمة سير في المنطقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح