الأسواق العالمية: استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب، الأربعاء، في الأسواق العالمية، وسط استمرار تقييم إجراءات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول سعر الفائدة.
  
 
وانخفض سعر العقود الآجلة للذهب لشهر ديسمبر في بورصة نيويورك بنسبة 0.01% إلى 1776.7 دولار للأونصة.
فيما صعدت العقود الآجلة لشهر ديسمبر لمعدن الفضة بنسبة 0.29% إلى 21.58 دولار للأونصة، وفقا لبيانات التداولات.
وتواصل الأسواق تقييم الخطوات التالية التي يتخذها الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة، حيث من المقرر عقد الاجتماع التالي في منتصف ديسمبر المقبل، وتتوقع الأسواق أن يتباطأ الفدرالي في رفع الفائدة في ظل تباطؤ التضخم السنوي في الولايات المتحدة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
يرصد الأخطاء ويؤشر الإنجازات.. رئيس الجمهورية: الإعلام الحر عين المجتمع على المسؤولين وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الايراني لدى العراق سبل التعاون المشترك في قطاع المياه وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات