مجلس الخدمة يحدد الاحد المقبل موعداً لمقابلة حملة الشهادات العليا من العلوميين (جدول)

أعلن الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي الاستاذ وسام اللهيبي عن موعد مقابلات حملة الشهادات العليا المشمولين بقانون رقم ٥٩ لسنة ٢٠١٧ من العلوميين و اعتبارا من يوم الاحد المقبل ٢٠٢٢/١١/٢٠ .
وبين اللهيبي ان المقابلة ستكون في مقر مجلس الخدمة العامة الاتحادي وحسب الموعد المبين اعلاه للذين سيتم اشعارهم برسائل عبر البريد الالكتروني لحضور المقابلة .
داعيا المتقدمين الى متابعة ايميلاتهم لاستلامهم اشعار من المجلس يبين لهم موعد المقابلة والمكان والزمان .
كما اشار اللهيبي الى ضرورة مراعاة الجوانب التالية من قبل المتقدمين لإكمال إجراءات المقابلة :
 
1- المستمسكات الثبوتية المطلوبة ( هوية أحوال المدنية / البطاقة الموحدة أو جواز سفر نافذ أو بطاقة الناخب + بطاقة السكن أو تأيد سكن ) بالنسخة الاصلية ونسخة عنها بصورة ورقية.
2- وثيقة تخرج ، الامر الجامعي ، البحوث ، الدورات ، هوية النقابة ، الاعمال التطوعية ، ممارسة المهنة ، العمل السابق او الحالي فيما اذ وجد .
3 – الالتزام بالحضور الى مقر مجلس الخدمة العامة الأتحادي الكائن في منطقة العلاوي / قرب جامع ابن بنية مقابل المحطة العالمية لسكك الحديد ويكون الحضور قبل ساعة من موعد المقابلة لكل وجبة .
5- في حال عدم حضور المقابلة يتحمل المتقدم نتيجة الاستبعاد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح