أمين عام اللجنة الأولمبية يستقبل أبطال منتخب المصارعة

إستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد، اليوم الثلاثاء بمطار بغداد الدولي، وفد منتخب المصارعة المتوّج بمنافسات بطولة العرب للمتقدمين التي أختتمت فعالياتها مؤخراً بمدينة الاسكندرية المصرية بمشاركة أبرز المنتخبات العربية باللعبة.
وأثنى عبد الحميد على المردود الفني الذي ظهر به المصارعون العراقيون وتفوّقهم على منافسيهم وإحرازهم المراكز الأولى مشيراً بدور الجهاز الفني الذي ظهر نتاج عمله بشكل جلي على أداء اللاعبين والمستوى العام لمنتخبات المصارعة. وأكّد عبدالحميد حرص اللجنة الأولمبية على تقديم كل ما من شأنه الاسهام في تحقيق الانجازات لمنتخبات العراق لكل الألعاب، وبمختلف البطولات والمشاركات الخارجية.
من جهته قدم رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة شعلان عبد الكاظم شكره وتقديره الكبيرين لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي، وزملائه في المكتب التنفيذي، لدعمهم ومتابعتهم لجميع الاتحادات الرياضية ما أسهم بتطوير مستويات المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية أملاً بتحقيق ما يليق بالرياضة العراقية.
وكان مصارعو العراق حققوا عشرة أوسمة ملونة بواقع ذهبيتين وسبع فضيات ووسام برونزي واحد، ليتصدر العراق جدول الترتيب العام في منافسات المصارعة الحرة، بينما حل منتخب العراق بالمركز الثاني في منافسات المصارعة الرومانية في جدول الترتيب العام بتحقيقه عشرة أوسمة ملونة، وبواقع ثلاثة ذهبية وستة فضية ونحاسي واحد.
هذا وقد حضر الاستقبال أيضاً وكيل وزارة الشباب والرياضة السيد عبدالرحمن اللويزي، فيما رافق الأمين العام الأمين العام عضو المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية السيد رحيم الدراجي وممثل العلاقات العامة في اللجنة الأولمبية السيد علي محسن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار