وكالة الاستخبارات تضبط ثلاثة معامل وتلقي القبض على عدد من المتهمين بالغش الصناعي في نينوى والبصرة

((وان_بغداد))

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن ضبط ثلاثة معامل وتلقي القبض على عدد من المتهمين بالغش الصناعي في نينوى والبصرة.
جاء ذلك تواصل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ملاحقة المتورطين بارتكاب الجرائم الاقتصادية واستخدام الغش الصناعي اذ تم ضبط ثلاثة معامل مخالفة للضوابط والقبض على عدد من المتهمين.
ومن خلال تكثيف الجهد الاستخباري لقواطع وكالة الاستخبارات العاملة في محافظة نينوى تم ضبط معملين للمنظفات تستخدم الغش الصناعي والقاء القبض على متهمين اثنين وضبط مواد متنوعة من المنظفات المغشوشة.
كما تمكنت قواطع وكالة الاستخبارات العاملة في محافظة البصرة من ضبط معمل للمواد الغذائية يستخدم الغش الصناعي غير مجاز وبداخله عدد من العجلات و 14 طن من مادة الرز وعلامات تجارية مزورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح