وزارة الاعمار: جهود مستمرة في تنفيذ مشروع مجمع زرباطية السكني

((وان_بغداد))
تواصل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة ، اعمال مشروع انشاء مجمع زرباطية السكني في محافظة واسط ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية للوزارة، بواقع (544) داراً وبنسبة انجاز فعلية وصلت الى 67%.

وذكر المركز الاعلامي في الوزارة، ان المجمع ينفذ بطريقة البناء الافقي بانموذجين، يضم الانموذج الاول (497) داراً سكنية، تحتوي كل منها على ثلاث غرف نوم بمساحة بناء تبلغ 186 م2، فيما يضم الانموذج الثاني (47) داراً بثلاث غرفة نوم بمساحة بناء تبلغ 180م2.

مبينا ان المجمع يضم الخدمات الضرورية كافة لحياة السكان ، حيث يحتوي على رياض الاطفال ومدرستين، فضلاً عن بنايتي السوق والمركز الصحي ومبنى البريد والجامع ، كما يحتوي المجمع على شبكات خدمية و اعمال الموقع الخارجية من شوارع وارصفة ومماشٍ وساحات وحدائق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة