تفاصيل الاجتماع الأول للمجلس الوزاري العراقي للاقتصاد

برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة المجلس الوزاريّ للاقتصاد يعقد إجتماعه الأول

((وان_بغداد))
ترأسَ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة الدكتور فؤاد حسين، اليوم الإثنين 2022/11/14، الإجتماع الأول للمجلس الوزاريّ للاقتصاد، بحضور السادة وزراء التخطيط، التجارة، الزراعة، العمل والشؤون الإجتماعيّة، الأمين العام لمجلس الوزراء، محافظ البنك المركزيّ العراقيّ، رئيس الهيئة الوطنيَّة للاستثمار وكالةً ومستشاري رئيس الوزراء للشُؤُون الإقتصاديَّة.
ورحب السيّد نائب رئيس الوزراء بالسادة أعضاء المجلس، مُتمنياً لهم النجاح في عملهم، مُشدداً على ضرورة أن يقوم المجلس بأخذ دوره الحقيقيّ في رسم السياسات الإقتصاديّة والتي من شأنها المساهمة في تطوير الإقتصاد والتنمية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأكَّد السيّد نائب رئيس الوزراء أنَّ المجلس الوزاريّ للاقتصاد سيخصص جزء كبير من الجلسة القادمة لمُناقشة مقترح قانون المُوازنة من أجل اكماله قبل رفعه إلى مجلس النواب.
كما ناقش المجلس الفقرات المدرجة في جدول اعماله واتخذ القرارات المُناسبة بها.
*********************

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح