اللجنة المُكلفة بفحص ملاعب الدرجة الأولى تنهي مهامها

أكملت اللجنةُ المُكلفة بزيارةِ ملاعب أندية الدرجةِ الأولى التي ستشاركُ في الموسم الكرويّ المقبل ( 2023/ 2023) والذي سينطلقُ في الثامن عشر الشهر الحالي، اليوم الاثنين، مهامها المنوطة بها، وسجلت اللجنةُ في زياراتها العديدَ من الملاحظات، وأبدت قبولها ببعض ملاعب الأندية، ورفض البعضِ الآخر، وسجلت ملاحظاتٍ من أجل تلافيها.
واختتمت اللجنةُ زياراتها اليوم، بعد أن قامت بفحصِ ملعب نادي الشرقاط الذي سيشاركُ في دوري الدرجةِ الأولى للموسم (2023/2022 ) من أجل الإطلاع على إمكانيةِ استضافة مباريات النادي في الدوري المذكور.
وأبدت اللجنةُ ملاحظاتها التي يجبُ تلافيها وسدّ بعض النواقص قبل منح الرخصة لاستضافةِ هذا الملعب لمباريات فريق نادي الشرقاط، وذلك من أجل الارتقاءِ بمنافساتِ دوري الدرجة الأولى، وإظهار المبارياتِ بأفضل صورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح