الخزرجي خطوات رئيس الوزراء تدك مضاجع الفاسدين

قال النائب الدكتور مهند الخزرجي أن جولة دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ل مستشفى الكاظمي الحكومي تمثل تحرك ايجابي من حيث الوقوف على مكامن الخلل والفشل الذي اصاب المؤسسة الصحية في العراق . فالزيارة المفاجئة التي قام بها هي اشبه ببدايات دك مضاجع الفساد في هذه الموسسة الصحية التي يعاني منها الشعب العراقي بسبب غياب الخدمات الفعلية . فمقولة السوداني ( لا بارك الله بينا على هاي الخدمة ) توكد حقيقةً فشل العاملين على هذا القطاع المهم .
الخزرجي وخلال حديثه اكد ان ضرب مكامن الفشل يبدء من تغيير المدراء الفاشلين في وزارة الصحة والعمل على اعطاء الاولوية في العمل الاداري للاشخاص الكفوئين بعيدا عن المحاصصة الحزبية المعمول بها في اغلب الوزارات .
واضاف النائب الدكتور مهند الخزرجي ان مجلس النواب سيعمل على مراقبة اداء جميع الوزرات خلال مدة زمنية من اجل النهوض بالواقع الخدمي المتردي في البلاد ، مشيراً الى ان المرحلة الانية تتطلب حراك واسع وميداني من اجل تفكيك اوكار الفساد ودك اوكار الجهات الساندة لها ومصارحة الشعب العراقي بحقيقة فسادهم ، وذلك من اجل التاسيس لمرحلة جديده تساهم في تطوير وانعاش الواقع الاجتماعي والاقتصادي لابناء البلد الذين يستحقون مستوى معيشي يكون مشابه لتلك البلدان المالكة للموارد النفطية التي يمتلكها العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار